الهاتف: +86 - 18025912990 |البريد الإلكتروني: wst01@winsharethermal.com
أنت هنا: بيت » أخبار » مدونة او مذكرة » عملية المعالجة السطحية بالوعة الحرارة

عملية المعالجة السطحية بالوعة الحرارة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-27      المنشأ:محرر الموقع

كجزء من الدقة ، تقليل الحرارةتُستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات ، كما أن هيكلها وجودتها لهما تأثير غير مهم على تأثير التبريد.وهذا يتطلب من الشركات المصنعة السعي لتحقيق التميز في اختيار المواد ومعالجة الأسطح ، والسعي لتحقيق الكمال.لا يمكن لتكنولوجيا المعالجة السطحية العلمية والفعالة أن تساعد الشركات المصنعة فقط على حفظ المنتجات النهائية ، ولكن أيضًا في الإنتاج أحواض الحرارة مع أداء تكلفة أعلى ومظهر أكثر روعة ، مما له تأثير لا يمكن الاستهانة به على بناء علامتهم التجارية الخاصة.


بالإضافة إلى الاختيار الدقيق للمواد ، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لعملية معالجة السطح.بعد عمليات متعددة من السفع الرملي وسحب الأسلاك والخبز والطلاء الكهربائي والأنودة والمعالجة بالليزر ، يكون المنتج النهائي جميلًا ورائعًا ودائمًا وفعالًا في تبديد الحرارة.دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه العمليات.



6 أنواع من عملية المعالجة السطحية بالوعة الحرارة:


1. السفع الرملي


يشير السفع الرملي إلى عملية استخدام الهواء المضغوط كقوة لتنظيف وخشن سطح أحواض الحرارة من خلال تأثير تدفق الرمال عالي السرعة.من خلال التأثير والقطع على السطح ، لا يمكن لهذه العملية فقط تنظيف جميع الأوساخ الموجودة على سطح أحواض الحرارة، والتي يمكن أن تظهر بريقًا معدنيًا موحدًا ، ولكنها تعمل أيضًا على تحسين الخواص الميكانيكية لـ أحواض الحرارة السطح وتحسين مقاومة التعب.

ترميل أحواض الحرارة

2. تفريش


إنها طريقة معالجة سطحية تشكل خطوطًا ضوئية على السطح عن طريق طحن المنتج أثناء سحب الأسلاك ، والتي لها تأثير زخرفي.باستخدام هذه العملية يمكن أن يجعل أحواض الحرارة تسليط الضوء على نسيج المادة المعدنية ، مما يجعلها أكثر جمالا وحساسية.ولل أحواض الحرارة، هذه أيضًا طريقة جيدة لزيادة مساحة التدفئة وتحسين كفاءة العمل.


معالجة بالفرشاة لأحواض الحرارة


3. الكهربائي


باستخدام مبدأ التحليل الكهربائي ، يتم طلاء طبقة رقيقة من المعادن أو السبائك الأخرى على السطح المعدني للمشتتات الحرارية.يمكن أن تمنع عملية ربط طبقة من الفيلم المعدني أكسدة السطح لـ أحواض الحرارة، وتلعب دورًا في تحسين مقاومة التآكل والتوصيل وانعكاس الضوء ومقاومة التآكل والجمال.إنه اقتصادي وعلمي للغاية بالنسبة للمصنعين.


معالجة الطلاء الكهربائي للمشتتات الحرارية


4. أنودة


أنودة العملية المعالجة السطحية الأكثر استخدامًا والأكثر نجاحًا اليوم.يشير الأنودة عمومًا إلى عملية تشكيل فيلم أكسيد على سطح أحواض الحرارة عن طريق تطبيق تيار كهربائي في بيئة حامض الكبريتيك.إنه يتغلب بشكل فعال على عيوب صلابة سطح سبائك الألومنيوم ومقاومة التآكل.بالمقارنة مع رش المسحوق الإلكتروستاتيكي التقليدي ، لن يؤثر الطلاء الأنودة على تأثير تبديد الحرارة أحواض الحرارة، لذلك يفضله المصنعون.

معالجة أنودة للمشتتات الحرارية

5. الليزر


تستخدم المعالجة بالليزر أشعة عالية الكثافة للطاقة لإشعاع سطح المادة لمعالجة شكل أحواض الحرارة.نظرًا لأنها معالجة غير ملامسة ، فلا يوجد تأثير مباشر على المواد ، وسرعة المعالجة سريعة والقطع كامل ، مما يمكن أن يساعد الشركات المصنعة بشكل فعال على تقليل فقد المواد وضمان الدقة العالية والجودة العالية للمنتجات النهائية.


العلاج بالليزر للمشتتات الحرارية


6. طلاء


طلاء هو إضافة طلاء خاص عالي الأداء يسمى تفلون على سطح أحواض الحرارة من خلال درجات حرارة عالية (تتراوح بين 280 درجة مئوية و 400 درجة مئوية).يجعل سطح أحواض الحرارة غير لاصقة ، مقاومة للحرارة ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للاهتراء ، ومقاومة للتآكل.بالمقارنة مع عملية الطلاء التقليدية ، فإن طلاء الخبز له مزايا من حيث الجماليات والتوصيل الحراري.


معالجة طلاء أحواض الحرارة


ما سبق هو عدة طرق شائعة لمعالجة الأسطح.إذا كانت لديك متطلبات أعلى بشأن المعالجة السطحية ، فيُرجى استشارة وين شير.إنه لمن دواعي سرورنا مساعدتك في أحواض الحرارة الخاصة بك.




أخبرني عن مشروعك
إذا كانت لديك أي أسئلة حول مشروعك ، فيمكن الرجوع إلينا ، وسنرد عليك في غضون 12 ساعة ، شكرًا لك!
Send a message